27‏/09‏/2011

الرائعة الفنية الفلم الصامت (بيت المكعبات الصغيرة) Tsumiki No Ie



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


صار زمان لم أكتب شيء بالمدونة ودائماً كان مروري مرور الكرام

وذلك لأني كنت طريح الفراش

والحمد لله الآن أنا بأفضل أحوالي

الفلم هذا صامت لذلك لم أتعب عليه جداً لكنه فعلاً رائع لذا أنتجته ورفعته حتى يتسنى للبقية متابعته لأن صعب الحصول عليه قليلاً

وأنصحكم بمتابعته لأنه فعلاً رائع وقصير 12 دقيقة فقط يعني لن يضيع الكثير من الوقت عليه

وأنا أؤكد لكم أنه سيعجبكم فقد حاز على جائزة من قبل

وتقييماته عالية جداً

وأنا شخصياً حبيته والكثير ممن أعرفهم لديهم نفس الرأي





الاسم: Tsumiki no Ie
الاسم بالعربي: بيت المكعبات الصغيرة 
النوع: فلم
عدد الحلقات: 1 بطول 12 دقيقة
الحالة: انتهى
تاريخ العرض: 2008
استديو: Robot
التصنيف: دراما
التصنيف العمري: كل الأعمار

وقبل ما أنتهي أحب أقول أن سبب تأخير حلقة أن اتش كي أنني حالياً أعمل على فلم وسينتهي في اليومين القادمين
سأبقي اسم الفلم مفاجأة :) لكنه فلم أكشن
وبعدها سأعمل على الحلقة

ترجمة: لا يحتوي الأنمي على أي نص
إنتاج ورفع: Tears-Infection


Tears-Infection] Tsumiki No Ie [396p][h264-OGG].mkv
179Mega


MediaFire Here ll FileServe Here ll EnterUpload Here ll MirrorCreator Here


Tears-Infection] Tsumiki No Ie [360p][h264-OGG].mkv
97Mega

MediaFire Here ll FileServe Here ll EnterUpload Here ll MirrorCreator Here


3 التعليقات:

غير معرف يقول...

غريب
شفته
حلو
يبي شخص هادئ يتابعهُ

tamer alhousan يقول...

كونيتشوا (تيرز-كن)

الحمد لله على السلامة

شكراً على الفلم الهادئ

بأنتظار جميع اعمالك بفارغ الصبر

في أمان الله

dagger يقول...

رائع
يثبت انه لا تحتاج ل 1000 حلقة (ون بيس) لتروي قصة رائعة

إرسال تعليق